منتديات العنفوان


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» امريكي يسلم بسبب ابتسامة
الجمعة مارس 18, 2011 1:57 am من طرف Admin

» مريض بالمستشفى كل مايطلع احد من عنده يضحكك
الجمعة مارس 18, 2011 1:53 am من طرف Admin

» لعز بصراحة انا ماقدرت احله ...
الخميس مارس 17, 2011 4:05 am من طرف محمد ودسيف

» معلومات عن قراءة القرآن بدون تجويد
الخميس مارس 10, 2011 12:11 pm من طرف Admin

» معلومات عن العلاج بالاعشاب
الخميس مارس 10, 2011 12:09 pm من طرف Admin

» قراءة القران 2*1
الخميس مارس 10, 2011 11:50 am من طرف Admin

» تردد القنوات السودانية
الجمعة فبراير 25, 2011 11:44 am من طرف Admin

» تردد جميع القنوات الرياضية
الجمعة فبراير 25, 2011 11:40 am من طرف Admin

» تردد قناة atvالتركية
الجمعة فبراير 25, 2011 11:31 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
التبادل الاعلاني
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 نصائح للزوجة {غيري من نمط حياتك}

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 95
نقاط : 20577
تاريخ التسجيل : 30/12/2010

مُساهمةموضوع: نصائح للزوجة {غيري من نمط حياتك}   الأربعاء فبراير 23, 2011 12:55 pm




هذه وسائل هامة نفذتها زوجة مع زوجها فكسبته فحاولي أنتِ أن تكوني مثلها ، وتذكري أن أعظم وسيلة تقوى الله تعالى




1- أتصل به عند تأخره في العمل وأسأل عنه .


2- أمدح الأشياء التي اشتراها .



3-أعمل الوجبة التي يحبها .


4- أغير مكان الأثاث في المنزل بين فترة وأخرى .


5- أعمل مسابقة بيننا للجلوس لصلاة الفجر.


6- أذكره بأعماله في الصباح.


7- أشركه في همومي وأخذ رأيه .


8- أطيبه وأبخره بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة .


9- أكون منطقية في طلباتي وأتذكر دائما المثل الذي يقول :


( إن المرأة لا تريد إلا الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء ) .


10- أحرص أن أتعلم كل جديد من طبخ وهواية وفن حتى يرى مني كل يوم جديدا .
11- إحياء مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا نختلف على تسمية مولود أو قطعة أثاث أو نوع طعام .
12- التغيير الشكلي أمامه بين حين وآخر كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها ( إن هو يحب ذلك ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ranoof.dahek.net
 
نصائح للزوجة {غيري من نمط حياتك}
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العنفوان :: الفئة الأولى :: منتدى عالم حواء-العناية بالبشرة-اسرار البنات-
انتقل الى: